منتدى ربيع الحياة
المواضيع الأخيرة
كود لعبة X و Oالخميس نوفمبر 19, 2015 3:59 amالانسة روزالي
كود موقع كامل من تصميمي (youcef)الثلاثاء نوفمبر 17, 2015 11:11 pmMohamed Kbk
ندآءٌ خَفِىْالثلاثاء نوفمبر 17, 2015 9:37 pmsamia
*حقائق اغرب من الخيال*الثلاثاء نوفمبر 17, 2015 9:37 pmsamia
شاطئ الأحلام الثلاثاء نوفمبر 17, 2015 9:37 pmsamia
لحظات الغروب الثلاثاء نوفمبر 17, 2015 9:37 pmMohamed Kbk
تحضير نص الى الشبابالثلاثاء نوفمبر 17, 2015 9:37 pmsamia
حرب العشائرالثلاثاء نوفمبر 17, 2015 9:36 pmMohamed Kbk

شاطر
استعرض الموضوع السابقاذهب الى الأسفلاستعرض الموضوع التالي
avatar
عضو نشيط
عضو نشيط
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 27
نقاط نقاط : 37
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 09/02/2011
العمر : 21
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الأكثر ضحكا" هم الأكثر حزنا"

في الخميس فبراير 10, 2011 2:12 am
هل فعلاً الاكثر ضحكاً هم الاكثر حزناً ؟؟
الضحك قد بات ليس إلا قناعاً يحاول الجميع اخفاء المستور كما يقال من ورائه.....!!!!


لم نعد نرى الضحكة و الابتسامة الحقيقية النابعة من قلوبنا ....إنمااصبحنا نرى ....مجرد ابتسامات لا طعم ولا لون لها ....ترتسم عنوة على وجوهنا ....نخفي من وراءها مشاعر الحزن و الأسى واليأس التي نمر بها .... !!!!!





هل اصبح الضحك حقاً قناعاً نواجه به الأشخاص ....نلبسه كل صباح .... و نخلعه كل مساء مثقلاً بالابتسامات المزيفة ....؟؟؟؟؟




ترى هل نحاول خداع أنفسنا أم خداع الآخرين .....؟؟؟؟؟





هل أصبح زمننا الذي نعيشه يفرض علينا التحايل حتى بالابتسامة و الضحك ...؟؟؟؟





هل تعايشنا مع قناع الضحك ....كي لا نشعر الآخرين بمآسينا .... أم أنه الحال كي نستطيع التعايش مع الآخرين و يتقبلوننا كنوع من المجاملات ...؟؟؟؟




هل فعلاً الناس الأكثر ضحكاً هم الأكثر حزناً ….؟؟؟؟؟
avatar
صاحبة الموقع
صاحبة الموقع
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 3790
نقاط نقاط : 2147478662
السٌّمعَة : 46
تاريخ التسجيل : 17/01/2010
العمر : 18
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

رد: الأكثر ضحكا" هم الأكثر حزنا"

في الخميس فبراير 10, 2011 2:20 am
صحيح
لانة الناس اللي تضحك كثيرا تحاول تخفف عن آلامها و حزنها الشديد
عن طريق الضحك والتنكيت وتضحك وتبسط اللي حوليها من كلامها وهي في قلبها حزن وألم وهموم


بس هالنوعية من الناس هم أحسن شي برأيي لانة أستطاعو يتحملو وما يبينو للناس هموم اللي فقلبها
بس بالأخير أكيد رح يتنفجر ويبكي
بس أهم شي انة مو أمامهم
شكرا على الموضوع الحلو وتقبلي مروري




avatar
عضو نشيط
عضو نشيط
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 27
نقاط نقاط : 37
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 09/02/2011
العمر : 21
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

رد: الأكثر ضحكا" هم الأكثر حزنا"

في الخميس فبراير 10, 2011 2:25 am
شكرااا على الرد المممممممممميز
نورتي موضوعي
avatar
عضو نشيط
عضو نشيط
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 390
نقاط نقاط : 516
السٌّمعَة : 12
تاريخ التسجيل : 04/01/2011
العمر : 21
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

رد: الأكثر ضحكا" هم الأكثر حزنا"

في السبت مارس 05, 2011 5:06 am
شكرا لك على الموضوع الرائع
كما يقول المثل
من الدي تجده دائما يضحك وله حسن الدعابة اعرف ان لديه هموم
hgry
avatar
عضو جديد
عضو جديد
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 9
نقاط نقاط : 11
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 28/02/2011
العمر : 21
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

رد: الأكثر ضحكا" هم الأكثر حزنا"

في الثلاثاء مارس 08, 2011 5:06 am
موضوع رائع جدا
كنت ارى نفسي وانا اقرا المكتوب لاني احاول جاهدة اخفاء ما بداخلي واظهر للناس انني جد سعيدة ولا تطول حالتي وانفجر بكاء بالسر : غعغفتقغاق
استعرض الموضوع السابقالرجوع الى أعلى الصفحةاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى