دخول

description قدرات شاريجان ايتاشي	 Empty قدرات شاريجان ايتاشي

more_horiz
رة في مسلسل ناروتو الشارينجان (بالإنجليزية: Sharingan) هي قدرة قتالية تستخدم لتقليد حركات وتقنيات الخصم ببراعة ودقة في المانغا والأنمي الياباني ناروتو، حيث أن المعنى الحرفي لكلمة شارينغان هو "العين المقلدة". يتم استخدام هذه القدرة من قبل كلاً من ساسكي أوتشيها، وأخيه يوتشيها إيتاتشي أوتشيها، وكاكاشي هاتاكي، وتوبي.

قدراتها وخواصها

يقال ان هذه الفصيلة ما هي إلا فرع من فروع (Byukagan) الحديثة النشوء ! وهي أقوى فصائل الدم الخاصة على الإطلاق ! والحامل لهذه الفصيلة يحمل عدة دوائر حول بؤبؤ العين فإن متمكنا من فنونها الخاصة كان عدد الدوائر ثلاثا أما إن كان حديث عهد بها أو لم يكن متمكنا منها كان تقلص عدد الدائر إلى اثنيتن. يتمكن حامل هذه الفصيلة من نسخ جميع حركات الخصم والتنبؤ بحركاته القادمة ! وتظهر قوتها فقط حينما يكون حامل الفصيلة متمكنا منها تمكنا تاما حيث يستطيع تطبيق 3 حركات رئيسية مجهولة حتى الآن ! و اما حالمي هذه الفصيلة فهم 3 حتى الآن !! كاكاشي : عينه اليسرى فقط تملك هذه القوة ولانه لا يستطيع اعادة عينه إلى شكلها الطبيعي فانه يلجأ إلى تغطيتها حتى لا تستهلك طاقته! كما أنه لا يستطيع تطبيق اي حركة خاصة من الحركات الثلاث الرئيسية. ساسكي : لم يتمكن بعد من الفنون الخاصة بها ! ايتاشي : تمكن من فنون هذه الفصيلة لدرجة انه لا يستخدمها على الدوام دون أن يستنفذ ذلك طاقته !! كما أنه قادر على تنفيذ إحدى الثلاث حركات الرئيسية وقد ذكرنا اسمها حين التعريف عن ايتاشي !.

هناك 3 مراحل للـ الشارينجان هناك الشارينجان الطبيعيه كل مستخدمين التقينه يستخدمون الشارينجان الطبيعيه وهي على 3 مراح أيضا ضغيره كبيره وسطى ومانجكو شارينجان مثلاه 3 مراحل صغيره وسطى كبرا اقواى الشارينجان لشارينجان ساسكي بعد قتل اخوه تعتبر الشارينجان مانجكو العضمى

description قدرات شاريجان ايتاشي	 Emptyرد: قدرات شاريجان ايتاشي

more_horiz
شكراااااااااااااااا على الموضوع الرائع هو يعتب من اقوى المقاتلين فعلا

description قدرات شاريجان ايتاشي	 Emptyرد: قدرات شاريجان ايتاشي

more_horiz
queen نعم وشكرا على الرد santa

description قدرات شاريجان ايتاشي	 Emptyرد: قدرات شاريجان ايتاشي

more_horiz
ايتاشي أقوى مقاتل باليوتشيها بعد مادارا طبعا وهدا رأيي فقط ومكشور يا محمد




http://interbox.ga
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى