منتدى ربيع الحياة
ما رايكم بغلق السيرفر العربي في تريفيانر  Bj9d4z5fowzk

منتدى ربيع الحياة
ما رايكم بغلق السيرفر العربي في تريفيانر  Bj9d4z5fowzk

منتدى ربيع الحياة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

دخول

descriptionما رايكم بغلق السيرفر العربي في تريفيانر  Emptyما رايكم بغلق السيرفر العربي في تريفيانر

more_horiz
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

تريفيانر لعبة استراتيجية رائعة و انا من اشد المعجبين بها و قد تعلقت بها كثيرا فقد كنت اقصدها اوقات فراغي و اقمت صداقات حميمة و تعبت حتى اصبحت محترفة فيها

و ينتهي المطاف الى حذف السيرفير العربي الذي يحتوي على8493 لاعبا و تصدر الادارة موضوع في منتدى اللعبة بهاذا الاغلاق دون اي سبب فما رايكم يا لاعبي تريفيانر

هذا رابط الموضوع

http://www.travianer.ae/vbb/showthread.php?9638-Hello&p=112294#post112294

معكم amira* من اللعبة تريفيانر

descriptionما رايكم بغلق السيرفر العربي في تريفيانر  Emptyرد: ما رايكم بغلق السيرفر العربي في تريفيانر

more_horiz
مالوش مبرر
بس بعد ما قرأت الواضح فلا الرسالة ان علشان تلعبو مع ناس من جميع أنحاء العالم بس أعتقد ان مش ده السبب و مع ذلك معرفش السبب

descriptionما رايكم بغلق السيرفر العربي في تريفيانر  Emptyرد: ما رايكم بغلق السيرفر العربي في تريفيانر

more_horiz
وانا كدلك مافي سبب اخليكم تغلقوا السيرفر العربي في تريفيانر

more_horiz
سيتم غلقه في نهاية شهر شعبان لذا انتقل كل اللاعبين الى السيرفر الانجليزي

more_horiz
السبب انا اعرفه
لان الكل يفضل السيرفر الانجليزي
ويقولون يسوولهم هدايا اذا كان فيه مناسبات
شهر رمضان
العيد
وغيرها

more_horiz
ساإأإأروونه كتب:
السبب انا اعرفه
لان الكل يفضل السيرفر الانجليزي
ويقولون يسوولهم هدايا اذا كان فيه مناسبات
شهر رمضان
العيد
وغيرها

نعم انا ايضا اعلم بامر الهدايا و لكنه ليس سبب مقنع لغلق سيرفر بكامله على العموم اتمنى التوفيق لكل اللاعبين العربيين بالسيرفر الانجليزي و امنى ان يصلو الى ما وصلو اليه في السيرفر العربي من نجاح
و شكرا على مرورك العطر
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد