منتدى ربيع الحياة
رسالة إلى أصحاب منتديات ومواقع الأفلام والمسلسلات والأغاني Bj9d4z5fowzk

منتدى ربيع الحياة
رسالة إلى أصحاب منتديات ومواقع الأفلام والمسلسلات والأغاني Bj9d4z5fowzk

منتدى ربيع الحياة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

دخول

descriptionرسالة إلى أصحاب منتديات ومواقع الأفلام والمسلسلات والأغاني Emptyرسالة إلى أصحاب منتديات ومواقع الأفلام والمسلسلات والأغاني

more_horiz
رسالة إلى أصحاب منتديات ومواقع الأفلام
رسالة لأصحاب المواقع الشخصية
التي تعرض ما حرم الله

الأخ العزيز / الأخت الكريمة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لقد قمت بزيارة موقعك فأعجبني تصميمك له ومدى اهتمامك به فأحببت أن أبعث إليك هذه الرسالة وبها بعض الخواطر التي خطرت لدي عند زيارة موقعك أحببت أن لا أحتفظ بها لنفسي فرأيت مشاركتك معي لأن هذه الخواطر تخصك أنت وحدك .

أخي الكريم أخت الكريمة:
كما لا يخفى عليك أن الإنسان في هذه الحياة يسعى جاهداً لتقديم الأفضل والأهم من ذلك تقديم وعمل ما يرضي الله سبحانه وتعالى وكما تعلم أخي الحبيب أن الإنسان مرتهن يوم القيامة بعمله إن خيراً فخير وإن شراً فشر والعياذ بالله والله ثم والله إن الإنسان ليكفيه ذنوبه التي أذنبها ويرجو من الله أن يغفر له إياها فما بالك بأناس طوّعوا أنفسهم لجمع سيئات غيرهم وكأن سيئاتهم لا تكفيهم !! .

أخي أختي في الله :
عندما زرت موقعك وتجولت فيه تذكرت حديث المصطفى عليه أفضل الصلاة وأتم التسليم الذي جاء فيه (( من سن سنة حسنة فله أجرها وأجر من عمل بها إلى يوم القيامة لا ينقص ذلك من أجورهم شئ ، ومن سن سنة سيئة فله وزرها ووزر من عمل بها إلى يوم القيامة لا ينقص من أوزارهم شئ )) .

أخي أختي في الله ::
تذكر هذا الحديث وادرسه جيداً وانظر هل أنت ممن سن سنة حسنة ؟ أم ممن سن سنة سيئة ؟
هل تعلم أخي العزيز أن كل من ينظر إلىالأفلام في موقعك أو منتداك اوالقنوات الفضائية ويرى صوراً فاضحة ومن يستمع إلى الأغاني من موقعك أن هذا الإثم مآله إليك ومسجل في صحائف أعمالك أنت . نعم أنت !!
فو الله إن ذنوبك تكفيك وما هناك أمر يدعوك للتبرع بجمع سيئات أناس لا تعلمهم ولا أنت عارف ما هم !!

أخي العزيز أختي الفاضلة:
لو استبدلت هذا الموقع أو هذه الأقسام لنشر الخير والفضيلة ونشر القرآن والسنة لرأيت الفرق في ذلك فكل مستمع لقرآن أو قارئاً لحديث فإن أجره مسجلٌ في صحائف أعمالك .
فالله الله لا تكن ظالماً لنفسك فاليوم عمل ولا حساب وغداً حساب ولا عمل .
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ؛؛؛

descriptionرسالة إلى أصحاب منتديات ومواقع الأفلام والمسلسلات والأغاني Emptyرد: رسالة إلى أصحاب منتديات ومواقع الأفلام والمسلسلات والأغاني

more_horiz
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته

انا وضعت قسم الافلام و المسلسلات لطلب الاعضاء فقط

انا ارفض ان يضعوا كل ما هو محرم او مخل

شكرا على الموضوع و انا احترم و جهة نظرك

descriptionرسالة إلى أصحاب منتديات ومواقع الأفلام والمسلسلات والأغاني Emptyرد: رسالة إلى أصحاب منتديات ومواقع الأفلام والمسلسلات والأغاني

more_horiz
أرجو ألا يكون كلامي سببا لطردي
لكن أقول لك أختي الفاضلة هل هؤلاء الأعضاء سيحملون معك أوزار هذا القسم هل تستطيعين حمل أوزارك وأوزار كل من يشاهد الأفلام في منتداك
إبحثي على ما يرض الله لا ما يرض الأعضاء
أختي الكريمة أنت أحوج إلى الحسنات من السيئات وأقسام الأفلام لن تجلب لك إلا السيئات
ماقيمة أن يكون لك منتدى مشهور يكون سببا في دخولك في غضب الله
أعتدر لكن يقال صديقك من صَدقك لا من صدّقك ولول خوفي عليك ما قدمت نصيحتي ولكن الدين النصيحة
إن لم تقتنعي بكلام يمكنك أن تتصلي بشيوخ عبر الأنترنت لتأخدي رأيهم أو إبحثي في جوجل
أسأل الله أن يوفقك
ولك مني كل التقدير والإحترام

more_horiz
1- شكرا على النصيحة و جعلها الله في ميزان حسناتك و بارك الله فيك

2- اعرف كل ما قلته و انا لم اضع شيئا مخلا او ما شابه فقط قمت بتلبية رغبة الاعضاء و رغم ذلك قمت بمحي كل المسلسلات و الافلام العادية التي لم اتفرجها حتى و كما قلت لن ينفعني احد

3-انا لا اطرد الاعضاء الذين يتمنون لي الاحسن و الذين يساهموا في منتداي

4- بالتوفيق لك و للكل و الله يهدينا كامل و جزاك الله خيرا و اسكنك فسيح جناته

more_horiz
الحمد لله الذي وفقك لإتخاذ هذا القرار الذي يبرهن على طيب أخلاقك وأبشري لأن من ترك شيء لله عوضه الله خيرا منه
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد