منتدى ربيع الحياة


 
الرئيسيةالرئيسية  البوابة البوابة  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 ::هل مايكل جاكسون مسلم ؟؟!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الازهار المتفتحه
عضو نشيط
عضو نشيط


الجنس : انثى
عدد المساهمات : 484
نقاط نقاط : 598
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 08/07/2010
العمر : 20

مُساهمةموضوع: ::هل مايكل جاكسون مسلم ؟؟!   الخميس أبريل 07, 2011 5:41 am

ييييييييييييي







اولا انا جبت لكم مواضيع كثيره يعني موضوعي مواضيع

منها كتابي ومنها فيديو


معلومه راح اعطكيم رايئ في نهايه الموضوع

وراح اتعبكم معاي


طبعا هو سؤال والجواب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ مجهول





الموضوع الاول

عاديبعد ان رأيناه يبني مسجد بالبحرين..بالمنامه

وما كنا مصدقين انه راح يصير مسلم

والان له نشيده بأسم الله

والعجيب
انه يتكلم عربي بالنشيده وانجليزي


النجم الذي اسلم مايكل جاكسون يتبرع لبناء مسجد !
مايكل جاكسون الذى إستقر مؤخرا بالمنامة في البحرين اعلن عن تبرعه بمبلغ ضخم ـ لم يعلن عن كميته ـ وذلك لبناء مسجد بجوار قصره الفاخر ليكون بالعاصمة البحرينية ويخصص لتعليم مبادئ وتعاليم الدين الإسلامى الحنيف، بالإضافة للغة الإنجليزية فى فصول خاصة سيجلب إليها مدرسين على أعلى مستوى من الولايات المتحدة الأمريكية، تحت إشرافه الشخصى، وذلك عرفانـًا منه للشعب البحرينى الذى إستقبله فى وطنه ورعاه كإبن له.
هذا وقد إنتقل مايكل جاكسون للإقامة فى المنامة بعد المعركة القضائية الطويلة التى إنتهت بتبرئته من جميع التهم ولم يجدوا دليلا واحد على تورطه وقد تابعتها وكالات الأنباء العالمية لشهور طويلة وقدر عدد الصحفين باكثر من 2000 صحفي من جميع بلدان العالم .


الجدير بالذكر ان اخو مايكل جاكسون وهو جرمين ( عبدالرحمن ) الذي اسلم في بداية التسعينات من القرن الماضي وهو احد افراد فرقة جاكسون فايف ومطرب سولو سابق .. قد رأى من شقيقه مايكل اهتمامه الكبير واطلاعه على الكتب الاسلامية وسماحة الدين الحنيف وتعامله مع شخصيات عربية ومسلمه من سنوات طويله ابرزها الامير الوليد بن طلال والعائله الملكية البحرينية




منقول للفائده
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


الموضوع الثاني

عاديولد جاكسون في التاسع والعشرين من أغسطس 1958 لعائلة كبيرة في ولاية أنديانا، وهو الابن السابع لجوزيف والتر، وكاترين استر التي أنجبت له تسعة أطفال، يحتل مايكل الترتيب السابع بينهم، وفي وقت مبكر برزت موهبته الفذة في الغناء والرقص، وخاصة أن أفراد العائلة جميعا يهوون الغناء، ففي عام 1964 أسس شقيقه الأكبر جاكي فرقة "جاكسون بردرز"، أي الأشقاء جاكسون، التي ضمت عددا من الأشقاء بالإضافة إلى والدهم.

شارك مايكل في الغناء مع الكورس، وبعد انسحاب جيرمين من الفرقة تحول أسمها إلى "جاكسون فايف"، على عدد أعضاءها، وفي هذه الفترة وبينما كان في الثامنة من عمره أصبح مايكل عضوا كاملا في الفرقة، التي فازت بالعديد من الجوائز على مستوى الولايات الوسطى.

أرقام قياسية

بالرغم من بداية مشواره الفردي عام 1971 وهو في الثالثة عشر من عمره، إلا أنه حقق نجاحا ساحقا عام 1979 عندما أصدر ألبومه الأول (off the wall )
الذي بيع منه سبع مليون نسخة، ودخلت أربع أغاني من الألبوم قائمة الأغاني العشر الأكثر رواجا في الولايات المتحدة، وفي عام 1980 يصبح أفضل مغني أمريكي لنفس العام، قبل أن يصدر ألبومه (Thriller) عام 1982، الذي اعتبر الأكثر مبيعا في تاريخ الموسيقى والغناء، والذي باع منه واحد وخمسين مليون نسخة، ومنذ ذلك الوقت تربع مايكل جاكسون ملكا على عرش البوب حتى عام 1997، عندما أصدر ألبومه (بلود أون دي دانس فلور)، والذي لم تتجاوز مبيعاته المليون نسخة.

ومنذ ذلك الوقت تراجعت أخباره الفنية، وبرزت أخبار تتهمه بالتحرش بالأطفال، والتي انتهت بمحاكمته عام 2005، وبالرغم من براءته الكاملة أمام المحكمة، إلا أنه ظلت الشكوك تحوم حوله، حتى اضطر لترك الولايات المتحدة، والاستقرار في مملكة البحرين.

ثمن النجاح المبكر

مايكل جاكسون بغرابة أطواره وصرعاته التي لا تنتهي، هو ضحية الشهرة المبكرة، وأيضا قسوة والده في طفولته، ومن بين صرعاته المثيرة العملية التجميلية التي أجريت له، وتغيير شكله بالكامل وأيضا لونه، ليصبح أقرب إلى البياض منه إلى السواد، مما جعل أحد الظرفاء يعلق قائلا "لقد تحول مايكل جاكسون من شاب أسود وسيم إلى سيدة بيضاء قبيحة"، بالإضافة إلى زواجه من ليزا ماري، ابنة الأسطورة ألفيس بريسلي عام 1995، ولكن الزواج لم يستمر إلا ثمانية عشر شهر، وكان قد تزوج قبلها ديانا سواير، وفي عام 1996 يتزوج صديقته ديبرا رو التي أنجبت له ابنه مايكل جاكسون جونيور.

هل تحول إلى الإسلام؟

وإذا كان جاكسون قد أتهم بإهانة اليهود في ألبومه (دي دونت ريلي كير اباوت أس)، الذي احتوى على كلمات أثارت الكثير من الجدل، فإن الإشاعات راجت بتحوله إلى الإسلام بعد انتقاله إلى البحرين في يوليو 2005، وخاصة أن شقيقه جيرمين الذي يعيش هناك تحول إلى الإسلام، وصرح بأنه يسعى لإقناع مايكل بالتحول إلى الإسلام، وأنه أعطاه عدة كتب حول الإسلام، وأنه يدرسها بتعمق.

خلال إقامته في البحرين ارتبط بصداقة مع الشيخ عبد الله النجل الثاني لملك البحرين، الذي دخل مع جاكسون في عدة مشاريع، منها غناء أغنيات كتبها الأمير البحريني، إلا أن العلاقات انتهت في المحاكم، بعد أن رفع الشيخ عبد الله دعوة أمام إحدى محاكم لندن، يطالب جاكسون بسبعة مليون دولار.

أم تحول إلى الهندوسية؟

جاكسون الذي ملأ الدنيا وشغل الناس حيا، سيشغل الناس ميتا، وسيتابع الملايين كيف سيدفن جاكسون، ليتأكدوا من إسلامه أو أنه لا يزال مسيحيا، وكان الشيخ عبد الله نجل ملك البحرين قد ادعى أنه دفع أكثر من ثلاثمائة ألف دولار مقابل خدمات مرشد روحي هندوسي، كان يستعين به مايكل جاكسون للخروج من حالة عدم الاتزان التي ألمت به بسبب محاكمته بتهمة التحرش الجنسي بالأطفال في مزرعته بنيفرلاند، فهل يا ترى تحول إلى الهندوسية؟.

وكانت الديون قد لاحقت جاكسون مما أضطره إلى بيع مزرعته بنيفرلاند، بعد أن تمكن من تسوية خلافه مع الشيخ عبد الله خارج المحكمة، إلا أن لم يعرف بعد مصير الأموال التي جمعها من بيع جميع تذاكر الحفلات التي كان يستعد لاحياءها، ويتوقع أن يختلف ورثته حول ما تبقى من ثروته، وقد يفاجئنا مايكل جاكسون مرة أخرى، إذا أتضح أنه مات معدما.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

الموضوع الثالث
عاديتضاربت اظلنباء حول إسلام مايكل جاكسون فهناك من قال أنه أسلم و هناك من كذب هذا الخبر
و بعد البحث و التنقيب وجدت الدليل علي إسلامه و هو موقع الجريدة الأمريكية نيويورك بوست و موقع الجريدة البريطانية تيليجراف و خبر من قناة الأخبار البريطانية و إليكم الأدلة و رجاء بعد الدخول إلي هذه المواقع قراءة ردود الأمريكان و الإنجليز الرائعة علي هذا الخبر

1- موقع جريدة نيويورك بوست
http://www.nypost.com/seven/11202008...lam_139892.htm

2- موقع جريدة تيليجراف
http://www.telegraph.co.uk/news/news...o-Mikaeel.html

3- الفيديو الإخباري
http://www.mediafire.com/download.php?tlymdzvomgm‏
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

الموضوع الرابع

عاديالسلام عليكم ورحمة الله وبركاته



وإليكم هذا المقال القديم الذي قرأته لأول مرة الآن!

قال إنه مقتنع 100% بالقرآن ونطق الشهادتين في المركز الاسلامي الأمريكي
مايكل جاكسون أسلم وتزوج عائشة..

أعلن المطرب العالمي مايكل جاكسون اسلامة في المركز الاسلامي الرئيسي في الولايات المتحدة الامريكية .

بدأت قصة اسلام مايكل جاكسون عندما التقى بفتاة حسناء اسمها عائشة من اصول افريقية اثناء احدى حفلاته بالجامعة التي تدرس فيها الفتاة المسلمة والتي ترتدي الحجاب .

حاول جاكسون اكثر من مره لقاء الفتاة المسلمة إلا انها رفضت لقائه ونصحته بالابتعاد عنها ولا يعني انها فتاة تحمل الجنسية الامريكية انها مثل سائر الفتيات واخبرته ان ديانتها الاسلامية لها تقاليدها وقيمها .

طلب جاكسون من عائشة نسخة من القرآن الكريم عندما اخبرته أنها لا يحق لها الزواج من غير مسلم .

قدمت عائشة نسخة كريمة من القرآن إلى مايكل جاكسون.

ثم توجه مايكل جاكسون إلى بيت عائشة وطلب يدها فأخبرته عائشة ان الارتباط بها يجب ان يسبقه اشهار اسلامه عن قناعة ..

قال مايكل : لقد اقتنعت 100%بالقرأن الكريم واشهد ان لا إله إلا الله وأن محمداً رسول الله .

قالها جاكسون في المركز الاسلامي الامريكي ثم عقدقرآن مايكل جاكسون إلى عائشة الفتاة المسلمة المتحفظة التي حولته من فنان متحرر إلى رجل ملتزوم محافظ على حدود الله ..

ومنذ إعلان مايكل جاكسون إسلامه وأدائه للفروض الاسلامية بدأت تلاحقه قضايا ملفقة حول اتهامة بالشذوذ وخلافه .. لكن مايكل يعقب على هذه الاتهامات قائلاً :

أشعر بعد اسلامي انني رجل قوي استطيع بأمر من الله عز وجل حماية نفسي وزوجتي من كل ما يلفق لي من اتهامات

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ



الموضوع الخامس



جريده الرياض

عاديمباشر
صدّق أو لا تصدق.. مايكل جاكسون مسلم؟!
عبدالمحسن الضبعان
تكثر في المكتبات العربية تلك النوعية من الكتب الرخيصة التي تتحدث عن بعض الظواهر والألغاز الكونية والتاريخية الغريبة مثل سر مثلث برمودا وحقيقة الرجل الذئب والأطباق الطائرة القادمة من الفضاء وغيرها من ظواهر غامضة لا تفسير لها على طريقة (صدق أو لا تصدق)، ولا تختلف عنها ربما، قصة إسلام مايكل جاكسون المزعومة، والتي نسمعها منذ أن كنا صغاراً، ولكنها تلاشت تقريباً مع خفوت نجمه شيئاً فشيئاً، وأصبحت قصة إسلامه في طي النسيان مع انشغالنا بكثرة المشاكل والفضائح التي يعلق بها.
أذكر عندما كنا صغاراً كنا نتساءل ببراءة العصافير كيف يكون مسلماً وهو يتراقص ويتمايل ببراعة تفوق رقص وهز (فيفي عبده) و(عايدة رياض)، فكان من يصدق إسلامه يرد علينا ببساطة: (مثله مثل بنت عبده وبنت رياض كلهم مسلمين، والله بيتوب عليه) أما الآخرون، الذين كانوا فلاسفة وعقلاء ذلك الزمان، كانت هذه هي حجتهم الدامغة على أن الله ختم على قلبه وكتب عليه أن يكون من الأشقياء الضالين، ولكن الآن وبعد زوال عصر البراءة وأساطير الأولين، فلنسأل: (هل كان مايكل جاكسون حقاً مسلما يوما ما؟) طبعاً الإجابة القاطعة هي لا، وكان سبب الالتباس هو أن أخاه الأكبر جيرمن هو الذي اعتنق الإسلام، وليس مايكل، ونضع نقطة في آخر السطر.
ونبدأ سطر جديد ونقول الآن تجددت الأقاويل عن إسلام مايكل جاكسون سراً، هذا ما عنونت به (ذي صن) البريطانية صحيفتها، وتناقلته بعدها الصحف الأمريكية متسائلة عن الأسباب والأسرار حول إسلامه، وهل السبب هو أخوه جيرمن الذي يقيم في البحرين حالياً؟ وهو نفسه، أي مايكل، أقام فيها أيضاً في الآونة الأخيرة؟ أم هناك أشخاص آخرون وأسباب أخرى.
وعلى كل حال، (صدق أو لا تصدق مايكل جاكسون اعتنق الإسلام؟) لم يعد ذلك السؤال أو الظاهرة التي تشدنا كما كانت الحال في الماضي، وأكثر ما يشدنا الآن، في زمن الإعلام والباباراتزي (وهم المصورون الذين يعملون كالجواسيس لاصطياد صور أو فضائح النجوم) هو قصصه حول تحرشه بالأطفال أو فضائحه المالية ووعوده التي قطعها ولم يلتزم بها وهي ما سترفعه إلى مرتبة (المنافقين) في اللحظة التي ينطق بها الشهادتين

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

معلومه الفيديو منوعه اخبار واغاني وووووووو



لان الفيديو




الفيديو الاول








فيه فيديو كثيره بس راح اجيبها في موضوع

وعنوانه هل مايكل جاكسون مسلم؟ يوتوب

لاني دخت من كثر انسخ الصق تخربطت الروابط
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ



عاد معكم المحقق كونان >>>اقصد محقق توقو موري



سراحه قلبي يقول انه مسلم هو قال اتبع قلبك


وشكله مريح >>>ادري متقولون ماتشوف بس لو جلستو شوي ونتوا تنظرون فيه راح ترتاحوله


وبنسبه لقصه زواجه من عائشه انا اصدقها لان اولاده يهبول ماشاء الله عليهم جمال موطبيعي كان ودي اوريكم بس داخ راسي وانا ادرهم

ممكن تلقونهم في يوتوب بعنوان لقاء اولاد مايكل مع اوبرا ممكن >>ماجربتها

وصراحه مايكل كل ماشوفه وسمع صوته الدموع صارت شلالات مادري ليش


طبعا بتقولون طولتها بس معليش انا وضعته في النقاش حتى افضفض مافي داخلي


ونا صراحه حبيته

طبعا اول ماعرفته هوخبر وفاته ومن يوم عرفته ونا ودي اعرف وش سبب موته موقلتلكم انبي محقق كونان >>اقصد توقو


اه بمناسبه خبر وفاته ابي اخرجكم خارج موضوع الموتى


مره من الايام كان ابوي يجيب جريده والجريده هذي قبل الصفحه الاخيره فيها فوائد وطبعا انا اخذت الجريده بالمقلوب (من الاخير ) وقريت الصفحه الاخيره لان فيها شوي من الفوائد ولقيت وفاة مايكل عاد اسمعوا وشصار لي



المكتوب في الجريده

وفاة ملك البوب الامريكي


ونا قريت وفاة ملكه البوب الامريكيه >>>>غبى موطبيع بس بسبب
واقراء الموضوع ونا استغرب >>>تفكير عضيم
ليش الموضوع يتكلم عن مايكل وين ملكة البوب وازيدكم من الشعر بيت لابسه نظاره
ونا ارجع اقراء الموضوع منجديد وتفتحت عيوني زين ومت ضحك ع نفسي هههههه

السبب صورة مايكل ع بالي بنت



ادري اني طولتها بس فيه كلام كثير


عذرا ع الفيديو


ابغى رايكم وللي عنده معلومه مع الدليل يقولها

بس انتظر ردودكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
خوخة المحبوبة
عضو نشيط
عضو نشيط


الجنس : انثى
عدد المساهمات : 131
نقاط نقاط : 181
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 08/07/2010
العمر : 18

مُساهمةموضوع: رد: ::هل مايكل جاكسون مسلم ؟؟!   الخميس أبريل 07, 2011 10:48 pm

انا مؤكدة انك بدلت جهد

يشرفني اني اول من رد عليك


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
يّآسًـمِيّنة الَبّسًـتُان
صاحبة الموقع
صاحبة الموقع


الجنس : انثى
عدد المساهمات : 3790
نقاط نقاط : 2147478662
السٌّمعَة : 46
تاريخ التسجيل : 17/01/2010
العمر : 17

مُساهمةموضوع: رد: ::هل مايكل جاكسون مسلم ؟؟!   السبت أبريل 09, 2011 6:35 am

شكرا على الموضوع المفيد

انا سمعت ان مايكل جاكسون عندما اراد ان يموت قال الشهادتين و لكنني لست متاكدة من هده المعلومة




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
زكراوي سميحة
مشرفة عامة
مشرفة عامة


الجنس : انثى
عدد المساهمات : 958
نقاط نقاط : 1137
السٌّمعَة : 14
تاريخ التسجيل : 10/12/2010
العمر : 17

مُساهمةموضوع: رد: ::هل مايكل جاكسون مسلم ؟؟!   الخميس يوليو 07, 2011 10:41 pm

مايكل جاكسون ليس مسلم




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
يّآسًـمِيّنة الَبّسًـتُان
صاحبة الموقع
صاحبة الموقع


الجنس : انثى
عدد المساهمات : 3790
نقاط نقاط : 2147478662
السٌّمعَة : 46
تاريخ التسجيل : 17/01/2010
العمر : 17

مُساهمةموضوع: رد: ::هل مايكل جاكسون مسلم ؟؟!   الجمعة يوليو 08, 2011 5:46 am

نعم ليس مسلم انه مغني و لا يمكن ان يكون مسلكم و العلم لله و المعلومة التي تقول انه نطق بالشهادتين قبل موته فانا اظن انها اشاعة فانتم تعرفون كلمات الصحفيون و كذبهم




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
::هل مايكل جاكسون مسلم ؟؟!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى ربيع الحياة  :: اقسام عامة :: منتدى النقاش الحر-
انتقل الى: